اريد مشروب يساعد على انقاص الماء في الجسم بالتالي نقص الوزن مساعدتي
اريد مشروب يساعد على انقاص الماء في الجسم بالتالي نقص الوزن ؟ ارجو مساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الماء من الجسم ضار جدا لكل اعضاء الجسم إنقاص الماء لا يساوى إنقاص الوزن الزائد بل إنقاص الدهون هو المطلوب لو هناك سبب يمنع نزول الماء من الجسم فحدث تخزن للماء يجب العرض على طبيب مختص أمراض باطنة و عمل الفحوصات و الاشعات اللازمة 0 2015-11-11 00:27:15
طاقم الطبي