اريد معرفة افضل طرق زيادة الوزن و الادوية الفاتحة للشهية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عمل فحوصات طبية للتاكد من خلو مشاكل صحية تتعلق بالنحافة اخذ فيتامينات موصوفة من الطبيب وبعض المعادن وفواتح للشهيه اتباع عادات غذائية كتناول العسل لتحسين الشهية، تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك والتركيز على النشويات (الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز) وتناول الكوكتيل بالحليب مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة؛ كلها سعرات حرارية مركزة مما يؤدي لزيادة الوزن بشكل صحي ابتعد عن تناول الزيوت والدهون الضارة ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب تناول الفواكه ومستحضرات على شكل بودرة غنية بالبروتينات والدهون والسكريات لزيادة الوزن لكن بإشراف الطبيب 1 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية