اريد معرفة ان كان وزني مثالي او لا طولي و وزني و
اريد معرفة ان كان وزني مثالي او لا , طولي 1.66 و وزني 70 وعمري 21سنة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك عادي او طببعي يعني مثالي 2 2015-05-21 20:14:41
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
وزنك عادي او طببعي يعني مثالي