اريد معرفة تخفيف الوزن باستعمال نوفوفورمين ملغ وهل لديه اعراض جانبية م
سلام عليكم اريد معرفة هل يمكن تخفيف الوزن باستعمال نوفوفورمين 850 ملغ وهل لديه اعراض جانبية مضرة و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية السكري بهدف انقاص الوزن، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-12-01 19:03:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية