اريد معرفة كيفية تناول خميرة البيرة لزيادة الوزن مع العلم ان زمرة الدم هي a اجابي و ماهي المدة الكافية للحصول عل الوزن المرضي
إجابات الأطباء على السؤال
يكون على الريق وقبل النوم وتذوب الخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات 0 2017-07-10 11:41:50
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي