كم احتاج من السعرات الحرارية
السلام عليكم .. اريد معرفة ما احتاجه من السعرات الحرارية يوميا لانقاص الوزن علما بأن وزني 64 وطولي 163 وعمري 28
إجابات الأطباء على السؤال
العد و الاحصاء عمليات قد تدخلك في دوامة التعقيد و الأمر بسيط لا يحتاج الا لتغيير بعض العادات الغير صحية. وزنك ضمن الحدود الطبيعية . ببساطة الإكثار من تناول الخضروات و الفواكة و الإكثار من تناول شرب الماء إضافة إلى زيادة نشاطك البدني كفيل بالمحافظة على وزنك ضمن الحدود الطبيعية . 1 2024-02-03 12:15:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية