حرق دهون البطن بسرعه
اريد معرفة مأكولات وحركات رياضبه واي طرق لحرق دهون البطن الرجاء المساعده
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي المتكامل هو الأساس لإنقاص الوزن . 1 2019-12-03 11:30:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
سلامتك لحرق دهون البطن يجب شرب ٤لتر ماء يوميا والمشى ساعة يوميا وشرب شاى أخضر بالليمون بين الوجبات وتقليل النشويات والدهون وكذلك السكريات وايضا عمل تمرينات بطن وركوب العجلة ونط الحبل 2 2019-11-21 10:37:21
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي