اريد معرفت طريقه فعاله للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك عدة طرق للتخسيس وهي الحمية الغذائية وممارسة الرياضه. ويمكن التخسيس عن طريق الحقن مثل حقن البوتوكس وايضا طريقه التخسيس عن طريق الجراحه ولكن أفضل الطرق الحميه الغذائية وممارسة الرياضه 1 2015-05-21 21:09:35
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية