اريد معرفه الجرعه التي يجب تناولها للاوميجا لزياده حرق الدهون اثناء مم
اريد معرفه الجرعه التي يجب تناولها للاوميجا 3 لزياده حرق الدهون اثناء ممارسه رياضه كمال الاجسام او الجري
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن لا تزيد عن الحد الأعلى للجرعة الموصى بها على العلبة 0 2015-12-31 16:27:51
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية