اريد منك ان تشرح لي باختصار وبكلمات ادبية لا علمية ما هي فوائد تناولنا للخبز مع كل الوجبات رغم ان البلدان الاخرى لا تفعل.
إجابات الأطباء على السؤال
باعتقادي ان ثقافة الشعوب العربيه بالمجمل ترتبت على ذلك منذ ازمان واصبحت معظم اطباخنا وموائدنا لا تخلو من الطعام الذي لا نستطيع تناوله الا بالخبز فمثلا بالغرب اعتمادهم يكون على اطعمه صحيه نوعا ما مثل الخضار او اللحوم والتي بالامكان تناولها بدون الخبز فضلا ان النشويات التي يحتويها الخبز تساعد بالشعور بالامتلاء والشبع وتحتوي طاقه وسعرات حراريه جيده طويله التحول 0 2017-03-22 23:34:38
طاقم الطبي