اريد نظام غداءي من اخصاءي تغدية اتبعه للزيادة في الوزن طولي ووزني انا
السلام عليكم اريد نظام غداءي من اخصاءي تغدية اتبعه للزيادة في الوزن طولي 160 ووزني 45 انا مرضعة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك مراجعة أخصائية التغذية في منطقتك لمساعدتك في تخطيط برنامج غذائي مناسب . 1 2018-05-07 09:56:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية