اريد نظام غذائب للتخلص من منطقتي الحوض والكرش والارداف و يبقىوجهي ممتل
اريد نظام غذائب للتخلص من منطقتي الحوض والكرش والارداف واريد ان يبقىوجهي ممتلئ علما اني ام نرضعه وبعد الةلاده حصل لي كرش واريد ازالته
إجابات الأطباء على السؤال
عليك مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يضمن حصولك على غذاء متوازن وضرورة ممارسة التمارين الرياضية الكفيلة بانزال الوزن من البطن والارداف 0 2014-11-29 17:52:21
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل