اريد نظام غذائي جيد وزني و الدهون عندي نسبة الماء في الجسم جيدة هل بام
اريد نظام غذائي جيد. وزني 85 و الدهون عندي 39 نسبة الماء في الجسم جيدة. هل بإمكاني التواصل مع اخصائية تغذية.لا توجد اخصائية تغذية في منطقتي.
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو ارسال طولك ووزن وعمرك وحالتك الصحية ونتائج فحوصاتك الطبية لاعداد برنامج غذائي متوازن 1 2015-07-30 22:28:41
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية