أريد نظام غذائي لزيادة الوزن والتمارين اللازمه التي يجيب عملها كل يوم ! وزني ٤٠ ولا اعلم كم طولي ولكني قصيره جداً :( .
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي وجبه غنية بالبروتين بعد التمارين الرياضيه مباشرة وركزي على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات 0 2015-02-21 06:28:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يفضل زيارة اخصائي تغذية لاعطائك الحمية الصحيحة المناسبة لك, ةيمكنك التاكد اولا من انك لا تعانين من مشاكل الغدة الدرقية او مشاكل الجهاز الهضمي والامتصاص. بشكل عام تناولي اطعمة عالية بالسعرات الحرارية كالفواكه المجففة والعسل واضيفي الكريما الى الشوربات 2 2015-02-20 11:44:34
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية