اريد نظام غذائي لي التخسيس لانني اعاني من وزن زائد في الاكتاف واليدين وعندي قضروف في الرقبة وطلب مني تخسيس منطقة الاكتاف واليدين
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم تحتاجين أولا لعمل مقياس وزن ودهون وعضلات وتحديد احتياجاتك من السعرات الحرارية لمعرفة نوعية الوزن الزائد وكيفية التعامل معه ..ثم بعد ذلك اتباع حمية غذائية مناسبة مع تمارين رياضية مناسبة...وأيضا لم تذكري إن كنت قمت بتحاليل دم وغدة درقية أم لا..فهي مهمة لتحديد سبب زيادة الوزن 0 2016-09-27 04:36:05
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية