اريد نظام غذائي مفصل الوزن كغ العمر سنوات امارس رياضة الكاراتي الطول
اريد نظام غذائي مفصل الوزن 25 كغ العمر 8 سنوات امارس رياضة الكاراتي الطول 1.30
إجابات الأطباء على السؤال
بني : تناول 3 أكواب حليب أو لبن يوميا ، تناول البروتينات كاللحوم و الدجاج و السمك ، أكثر من تناول الخضروات و الفواكة ، تناول الحبوب الكاملة ، تناول 8 أكواب ماء يوميا ، قلل من الوجبات السريعة و البطاطس المقلية و الشيبس و العصائر و المشروبات الغازية ، حافظ على نشاطك البدني 0 2018-04-11 08:01:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية