اريد نظام غذائي مناسب لتمترين التضخيم وزيادة كتلة الجسم ايضا ماهي افضل مكملات غذائيه تناسب طلبي وزني 68 , طول 173 , عمري 24 ولا اعاني من اي امراض الحمدلله
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب بالنسبة لك ، يمكنك زيادة الكتلة العضلية عن طريق إتباع نظام غذائي مناسب يركز على زيادة كمية البروتين المتناولة ( لحوم ، سمك ، دجاج ، حليب و منتجاته ) و لكن لا تنسى تناول كمية كافية من السوائل . يمكن القوب بان البيتا الانين و الكرياتين من اهم المكملات الغذائية التي قد تساعدك في زيادة الكتلة العضلية ، بشرط ان تتبع ببرنامج غذائي مناسب . 0 2018-04-15 11:06:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
محمد محمد محمد محمد
انا وزني 84 عايز نظام التضخيم مع العلم اني بدأت في تناول الكرياتين وطولي178