اريد نظام غذائي وتمارين رياضية للقضاء علي ترهلات البطن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا... هناك تمرين بسيط وهو التمسك بحافة صلبة كحرف طاولة والصعود والنزول عدة مرات.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها... عليك بتنظيم الوجيات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا ... ومن الممكن اذا كانت الحالة الصحية جيدة الاستعانة بالأعشاب كالزنجبيل والقرفة أو الكمون والليمون أو الشاي الاخضر .. 3 2015-09-19 09:53:26
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية