اريد نظام غزائي لكي انزل كيلو في الاسبوع مع الرياضة يوم اي يوم لا طولي
اريد نظام غزائي لكي انزل 2 كيلو في الاسبوع مع الرياضة يوم اي يوم لا عمري 15 سنه طولي 160 ووزني 67 ولا اعاني من اي مرض ارجوكم افيدوني وانشالله سوف امشي على النظام الذي سوف تعطوني اياه
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية يجب ان تكون بناء على تقييم تغذوي مفصل، بشكل عام تناولي وزعي طعامك ٥-٦ وجبات، قللي من الدهون والوجبات السريعة والحلويات والشكولاتة والشيبس وغيرها، اشربي ٨ كاسات ماء على الاقل، ومارسي الرياضة كالمشي لمدة ساعة متواصلة ٥ ايام في ابلسبوع على الاقل 0 2015-03-21 10:07:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية