دهون البطن والازرع والارداف
اريد نظام لنقاص الوزن وزني ٨٧ طولي ١٧٥ عمري ٢١
إجابات الأطباء على السؤال
اقطع النشويات نهائي واجعلها في الإفطار فقط .. و كل في ظرف ٨ ساعات جميع وجباتك و صوم ١٦ ساعة عن الأكل فقط و ليس الشرب صيام متقطع 1 2020-06-23 21:41:42
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية