اريد نوع للريجيم للمراة المرضع ولا ياثر علي اللبن بل يزيد كمية اللبن
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة كمية الحليب من المهم شرب كميات كافية من السوائل بمقدار 3 لتر يوميا, وبالنسبة للرجيم فيجب استشارة اخصائي تغذية لتحديد الاحتياجات حتى لا يؤثر ذلك على الرضيع و جودة الحليب الذي تقدمينه له 0 2015-03-08 15:10:12
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية