اريد وجبه عذائيه تزيد من وزنى انا اعانى من نحافه واصبح عمرى ووزنى كيلو
اريد وجبه عذائيه تزيد من وزنى انا اعانى من نحافه واصبح عمرى 21 سنه ووزنى 50 كيلو وطولى 163 ما هى افضل وجبه وبالنسبه للمكملات الغذائيه ما انسب مكمل غذائى
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لإعطاء النصيحة المناسبة
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
زيادة الوزن تعتمد بالمقام الأول علي الحالة الصحية. ..يعني لازم حضرتك تكوني سليمة بمعني عدم وجود خلل في الغدة الدرقية أو إصابة الجهاز الهضمي بأي نوع من الديدان أو الطفيليات ثم وصف برنامج التغذية المناسب بعد علاج اي مشكلة مرضية لا قدر الله ..وصف المكملات الغذائية يعتمد علي التاريخ المرضي والتقييم المباشر ...أفضل علاج هو تقسيم الوجبات اليومية علي 5 أو 6 وجبات صغيرة والاهتمام بعصائر الفاكهة الطبيعية بعد الوجبات .. 0 2018-10-14 10:29:08
الدكتور محمد خيري
تغذية