اريد وصفة او دواء متوفر او رجيم لسد الشهية انا مشكلتي الكرش لا استطيع خسارة الوزن و قد سبق و نصحوني بدواء سكري و الرياضة قالو لي انه يمكن ان يزيد وزنك ان لم تعد تمارساها شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب استخدام الادويه من اجل انزال الوزن لكن اتباع حميه صحيه سيكون العامل الاكثر تاثيرا ولا بديل عنه و لا يجب ان ننسى دور الرياضه في تسريع نزول الوزن و شد الجسم 0 2017-02-11 09:36:38
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
كم هو طولك و وزنك ؟ بشكل عام اولا إتباع حميه إنقاص وزن + رياضه تكون متابعه من قبل اخصائي تغذيه انا في حاله مريضه قد يلجأ لحل المشكله طبيا 0 2017-02-11 07:18:48
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي دواء السكري له أضرار كثيره و ارجو ان لا تقومي باستخدامه 0 2017-02-11 07:16:59
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية