اريد وصفة او علاج لزيادة نسبة الدم عند زوجتي لانها تبدو صفراء اللون و
اريد وصفة أو علاج لزيادة نسبة الدم عند زوجتي لانها تبدو صفراء اللون وهذا يزعجني صراحة .ولكم جزيل اللشكر
إجابات الأطباء على السؤال
ليس كل اصفرار في البشرة يعنى فقر الدم، يجب بداية معرفة السبب لتتم المعالجة. بناءً على معدل خضاب الدم والحديد في الدم يتم وصف مكل حديد او الطلب من المريض زيادة نسبة الحديد في اكله من خلال زيادة تناول الكبدة واللحوم بأنواعها والبقوليات والأوراق الخضراء. ولكن وقبل اي شيء يجب ان تتم زيارة الطبيب وعمل فحوصات مختلفة لتحديد سبب الاصفرار. 0 2011-09-09 13:26:47
طاقم الطبي