اريد وصفة غذائية متكاملة تحتوي على سعرة حرارية خلال اليوم
اريد وصفة غذائية متكاملة تحتوي على 5000 سعرة حرارية خلال اليوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يصعب وصف برامج غذائية هنا لأن ذلك يعتمد على وزنك وطولك وحالتك الصحية.. ينصح بزيارة أخصائي تغذية لوصف البرنامج المناسب لك. 3 2015-12-29 22:22:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية