اريد وصفة مضمونة مكونة من الاع الطبيعية لانقاص الوزن خاصة في منطقة الا
1) أريد وصفة مضمونة مكونة من الأعشاب الطبيعية لإنقاص الوزن خاصة في منطقة الأرداف والبطن ؟ علما بأنني أبلغ من العمر 33 سنة ووزني الحالي هو 72كغ وطولي هو 159 سم . 2) ما هي تعليمات استخدام زيت السمك ، أوميغا 3 من حيث عدد مرات استخدامها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد وصفات من الاعشاب مضمونة لنزول الوزن , انصحك استشارة اخصا ئية تغذية وممارسة الرياضة 0 2014-12-17 14:15:11
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل