ازاى اخس بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة الصحية لخسارة الوزن هي اتباع حمية تناسب احتياجاتك الغذائية باشراف اخصائي تغذية بالاضافة لممارسة الرياضة، نزول الوزن بشكل سريع وكبير سيكون له اثار ضارة عدا عن ان جسمك لن يتاقلم مع الوزن الجديد بسرعة مما سيجعله يعود لاكتساب الوزن بعد التوقف عن الحميةان كانت سريعة وقاسية، يمكنك خسارة حتى ٦ كيلو من وزنك خلال شهر حسب التزامك بالحمية الصحية 0 2015-08-13 14:19:36
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية