أزلة الكرش و شفط الشحوم للوالدة مصابة با السكري
إجابات الأطباء على السؤال
السكرى يحتاج إلى متابعه جيدة ونظام غذائي مناسب حسب نوع الدواء المستخدم في العلاج لذا عليك المتابعه مع أخصائي تغذية 0 2017-07-30 17:18:34
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية