ازيد من الوزن ورحت ل وعملت رجيم دون نتيجة طولى ١٧١ وزنى٥٣ وعمرى ٢١
اريد ان ازيد من الوزن ورحت لدكتور وعملت رجيم دون نتيجة طولى ١٧١ وزنى٥٣ وعمرى ٢١
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجباتك الرئيسية فطور, غداء, عشاء, ووجبتين بينهما, وزيادة كمية النشويات كالأرز والخبز. الاكثار من العسل والتمر. وتناول كاستين من الإنشور وهو مكمل غذائي موجود في الصيدليات لزيادة الوزن 2 2014-05-16 13:43:09
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية