ازيد وزني لاني نحيفة علما اني عملت تحاليل وعندي فقر شديد في الحديد
اريد ان ازيد وزني لاني نحيفة علما اني عملت تحاليل وعندي فقر شديد في الحديد
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي مكمل الحديد تحت اشراف الطبيب ، بالنسبة للغذاء ركزي على تناول الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية والدبس والقشطة لزيادة وزنك بشكل صحي، يالاضافة الى تناول كمية كافية من مصادر اللحوم كاللحم الاحمر والاسماك والدجاج والبيض والبقول، وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لتحسين الشهية وبناء العضلات. 0 2016-12-31 09:18:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية