اسئل عن شرب القهوه سوا العربيه او غيرها قهوة فرنسي او امريكي يضر الدايت لني ماشي على نظام غذائي زيرو دهون وكارب خفيف وسكر زيرو فواكه عادي هل تضر القهوة الدايت وتمارين الحديد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... القهوه بدون سكر ما بتأثر لكن القهوهفيها ماده الكافين تعتبر مدر للبول وهيك بتخسر معادن وفيتامينات كثير اذا كنت بتشرب اكتر من فنجان صغير 1 2015-09-09 17:00:36
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية