اساتذتي الاطباء انا اعاني من مشكله السمنه المفرطه مالحل من ذلك
مرحبا اساتذتي الاطباء انا اعاني من مشكله السمنه المفرطه مالحل من ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
افضل علاج هو استشارة اخصائي تغذية ليساعدك في وضع حمية غذائية و ممارسة الرياضة و النتائج مضمونة 2 2015-10-26 07:29:10
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية