اسال ا متعلق بالخدمة طولي ١٨٦سم ووزني ١١٣ كغ بعض الاصدقاء وصف لي دواء
أود أن أسال سؤالا متعلق بالخدمة طولي ١٨٦سم ووزني ١١٣ كغ بعض الاصدقاء وصف لي دواء لانقاص الوزن وهوا فولفاستاتين فلوفاستاتين هل هذا الدواء يساعدني على التخلص من السمنة الزائدة لدي وهل له اثار جانبية ؟ وانا الحمد لله بكامل صحتي لايوجد لدي مشاكل صحية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يستخدم هذا الدواء لتخفيض نسبة الكوليسترول والدهنيات بالدم وانصحك باستشارة الطبيب قبل استخدامه  0 2018-12-11 09:29:01
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية