اسال عن ثبات الوز ن بالرغم من عمل رجيم صحي يحتوي على جميع العناصر الغذ
اريد ان اسأل عن ثبات الوز ن بالرغم من عمل رجيم صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية وثلاث وجبات وسناك فاذا كان لدي مشكلة بنزول الوزن صحية ما الفحوصات الواجب عملها لذلك
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة أسباب لثبات الوزن منها خمول الغدة الدرقية، نقص فيتامين د، الإمساك، قلة شرب الماء، عدم الإلتزام بالكميات المحددة، اتباع رجيم قاسي (أقل من 1000 سعرة حرارية)، اتباع نفس النظام لفترة طويلة، قلة النشاط الرياضي، لذا تجب زيارة أخصائي التغذية لتحديد الأسباب ولوصف برنامج مناسب لك. 1 2016-04-26 14:21:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية