اسال عن حبوب اساي بيري acai berry وهل هيه مضطره ام مفيده وهل تساعد على
السلام عليكم اريد ان اسال عن حبوب اساي بيري - acai berry وهل هيه مضطره ام مفيده ؟ وهل تساعد على انقاص الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الحبوب مستخلصة من فاكه ال acai berry الغنية جدا بمضادات الاكسدة فهي مفيدة، لكن لا تساعد على انقاص الوزن. 2 2015-02-24 14:07:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية