اسال عن حبوب زيت السمك انا اتناولها بدل ماانحف يزيد وزني وزني انا و و
السلام عليكم ؟اريد ان اسأل عن حبوب زيت السمك انا أتناولها ،بدل ماانحف يزيد وزني ؟وزني انا ،54,وعمري 20سنه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. عزيزتي من قال لك ان حبوب زيت السمك هي مخصصة للتنحيف ؟ لا شي يذيب الدهون سوى بتقليل السعرات الحرارية الداخلة للجسم مع ممارسة الرياضة غير ذلك فهو خاطئ وغير صحي لذلك انصحك بتقسيم وجباتك الى 3 رئيسية و 2 سناك وتعتمدي النظام الصحي بتغيير عاداتك التغذوية بتناول جميع المجموعات الغذائية بدون استثناء اي مجموعة وممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا لضمان خسارة الدهن بالتوفيق. 0 2015-10-13 09:24:37
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية