اسال عن حبوب زيت السمك وفوائدها لزيادة الوزن وكيف يتم تناولها قبل الاك
اريد ان اسأل عن حبوب زيت السمك وفوائدها لزيادة الوزن وكيف يتم تناولها قبل الاكل ام بعده علماً بأن وزني ٥٥ وطولي ١٧٩ وعمري هو ٢٦ سنه ولا اعاني من اي مشاكل صحية وشكراً جزيلاًلكم
إجابات الأطباء على السؤال
هل يوجد احد غيرك في العائله يعاني من هذه المشكله؟هل لديك مشاكل بكميه الاكل او اي مشاكل تغذويه اخرى؟ حبوب زيت السمك تسنخدم لاغراض التنحيف اكثر من زياده الوزن (دراسه علميه واحده اثبتت جدارته في زياده الوزن لمرضى السرطان ) الوزن المثالي73.5كغ 0 2015-09-08 18:19:12
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية