اسال عن خلطة الكمون و الزنجبيل و قرفة و حامض هل هي مضرة او لها آثار جا
السلام عليكم أريد أن أسأل عن خلطة الكمون و الزنجبيل و قرفة و حامض هل هي مضرة أو لها آثار جانبية بعد مدة التخسيس ؟ أريد استفسارا جزاكم الله خيرا.
إجابات الأطباء على السؤال
لا تضر لكن الاعتدال مطلوب، ولا تؤثر بالتنحيف 0 2017-03-30 23:34:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية