اسال عن زيت السالمون مع فيتامين هاء هل هو مفيد لاستعادتة نشاط الجسم وم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اريد ان اسال عن زيت السالمون مع فيتامين هاء هل هو مفيد لاستعادتة نشاط الجسم ومفيد لتشاقط الشعر لاني اعاني من تساقط الشعر بشكل ملحوظ ومزعج وهل هو مفيد للقولون ولكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد مفيد جدا لغناه بالفيتامين ه و الاوميغا 3 و الاحماض الامنية المهمة للشعر و منع تساقطة 1 2013-06-09 09:08:39
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية