اسال عن عشبه او اسم دواء لقفل الشهيه من ساعدوني
السلام عليكم اريد ان أسأل عن عشبه او اسم دواء لقفل الشهيه من ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
اشربي كوب ماء فاتر قبل اي وجبة بنصف ساعة واشربي منقوع الميرمية (( كمية الميرمية تكون بحجم قبضة اليد))بماء مغلي ويترك ربع ساعة لينقع جيدا ثم يشرب قبل وجبة الغداء والعشاء بساعة.. (( بدون اضافة السكر)) 2 2013-11-02 20:17:31
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
تنقص الوزن بشكل سريع مجربة و رهيبة لتخفيف الوزن فعالة اسرع من الحبوب والمنحفات والريجيم