اسال في هذه الايام وعند الافطار اميل الى تناول الاكلات الحامضة والمخلل
مرحبا .. اود ان اسال .. في هذه الايام وعند الافطار اميل الى تناول الاكلات الحامضة والمخللات بشكل غير طبيعي ولا اكل الحلويات او اي شيء غير الحامض هل هذا طبيعي ام هناك نقص ما؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي بسبب الصيام الطويل 1 2015-06-29 19:52:22
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
طبيعي بسبب الصيام الطويل