اسال كيف اخسر وزني من جهة الارداف فقط مع انتي لاالعب رياضة من وجع ظهري
اريد ان اسأل كيف اخسر وزني من جهة الارداف فقط مع انتي لاالعب رياضة من وجع ظهري؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بمرجعة طبيبك الخاص ومعالجة اوجاع الظهر ، اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسبك لفتره معينه. .او تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه وغنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية والكف عن الطعام قبل الشبع، حبة فواكه صغيره بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا. وممارسة التمارين لشد الارداف مرتين في اليوم ..اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 0 2017-10-23 20:56:04
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية