اسال هل النخالة تصلح لانقاص الوزن بسرعة في الماء المغلا ام لا و لك يا
السلام عليكم أريد أن أسأل هل النخالة تصلح لإنقاص الوزن بسرعة في الماء المغلا أم لا؟ وشكرا لك يا دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ... بالنسة للماء المغلي مع النخالة يعتبر مصدر لسبب من عدة أسباب تساعد على تنزيل الوزن وكما أنها غنية بالالياف ف تعطي شعورا بالشبع والامتلاء وتساعد على زيادة الحركة المعوية Bowel Movement ولكن يجب الاخذ بعين الاعتبار ان تنزيل الوزن لا يكون فقط بشرب ماء مغلي مع النخالة وانما يكون بتنظيم الوجبات بالكمية والنوع والتوقيت والمحافظة على الرياضة بشكل يومي . 0 2016-05-21 08:35:09
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية