اسال هل شرب الماء صباحا يخفض الوزن او شربه قبل الوجبة او شيء ك و اريد
اريد ان اسال هل شرب الماء صباحا يخفض الوزن او شربه قبل الوجبة او شيء كهذا و اريد كذلك ان اسال هل عدم اكل الخبز يقلل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
بالطبع زيادة شرب الماء مفيد جدا فى فقد الوزن ويجب شرب لتر الماء على الريق و٢كوب ماء قبل كل وجبة و٢ كوب ماء دافئ بعد كل وجبة وكذلك ٢كوب ماء قبل النوم حوالى٤لتر ماء فى اليوم وكذلك تقليل الدهون والنشويات والسكريات 0 2017-07-09 12:57:51
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي