اسالك اسمن وجهي فقط اي دواء ممكن استعملو من دون ما يكون الو اعراض جانب
اريد ان اسالك اريد ان اسمن وجهي فقط اي دواء ممكن استعملو من دون ما يكون الو اعراض جانبيه...و هل اقراص. Noventis v E200..يسمن او لا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم استخدام الادوية بالعادة شكل الوجه يكون خلقي حسب شكل العظام والوراثة لكن يمكنك اعطاء نضارة للوجه عن طريق تناول الخضراوات والفواكه الحمراء والبرتقالية . 0 2018-01-24 04:50:12
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية