اسباب الرجوع للوزن بعد التكميم برغم اني عدم اشرب الغازيات والوجبات السريعه ؟ هل هذا فيه خلل بالهرمونات او غيره..ماذا افعل ..؟
إجابات الأطباء على السؤال
أغلب عمليات التكميم بتفشل بعد فترة ويرجع الوزن يزيد نظرا للمشاكل التى يعانيها الشخص ف الأكل فيلجأ الي تناول الأكلات اللينه والسهلة البلع 0 2019-05-22 09:00:27
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية