اسباب النحافة لدي من فقر الدم هل خميرة البيرة تساعدني على الزيادة في الوزن و هل لها اعراض جانية خطيرة شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الخميرة مفيدة ولكنها غير كافيه فلابد من وجود نظام غذائي مناسب لزيادة الوزن معها 0 2018-07-07 02:48:09
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الخميرة البيرة مفيده في زيادة الوزن 0 2018-06-27 21:37:40
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
الخميرة البيرة مفيده في زيادة الوزن