اسباب زيادة الوزن وزنى الطول العمر
أسباب زيادة الوزن وزنى98 الطول 159 العمر33
إجابات الأطباء على السؤال
الأسباب عديدة منها عدم التحكم في الكمية المتناولة وكثرة تناول الأغذية العالية بالدهون كاللحوم المدهنة والوجبات السريعة والمقالي وكثرة تناول السكر والحلويات والمشروبات الغازية والعصائر المعلبة، وقلة النشاط الرياضي. 2 2015-03-14 14:38:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية