استخدام ادوية السكري لتنزيل الوزن حتى لو لم اكن اعاني من مرض السكري
هل يمكن استخدام ادوية السكري لتنزيل الوزن حتى لو لم اكن اعاني من مرض السكري؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتأكيد لأ ... لأنه رح يعملك أعراض جانبية انتي بغنى عنها 1 2016-11-08 10:10:56
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية