استخدام بدائل السكر كالاسبارتام او السكرالوز اوما ه والاستغناء عن السك
هل يمكن استخدام بدائل السكر كالاسبارتام او السكرالوز اوما شابه والاستغناء عن السكر نهائيا للاشخاص الطبيعين او ان لها مخاطر اخرى وتاثيرات جانبيه
إجابات الأطباء على السؤال
الاسبارتام ليس جيد لكن السكرالوز والسكرين و ستيفيا جيده بالفعل والى الان ليس لهم اضرار واثار جانبيه ع الاطلاق
الدكتور اسامه محمد
تغذية